تقنية

الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية

Huawei تواصل الإعلان عن المزيد من الأجهزة القوية اليوم، فبعدما قامت بالكشف عن الهاتف Huawei Nova 3، قررت الشركة الصينية كذلك الآن إزاحة الستار رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5. وعلى غرار سابقتها، فقد تم تصميم هذه الإسوارة الذكية الجديدة لتعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية من خلال إزالتها من الحزام.

ووفقا لشركة Huawei، فقد أوضحت لنا بأن إسوارة Huawei TalkBand B5 الجديدة تضم شاشة AMOLED بحجم 1.13 إنش، ومستشعر ضربات القلب، فضلا عن 512KB من الذاكرة العشوائية و16MB من الذاكرة الداخلية على الأرجح من أجل تخزين التطبيقات المثبتة مسبقًا على الإسوارة نظرًا لأن هذه الإسوارة الذكية لا تسمح بتثبيت التطبيقات الأخرى عليها.

الإسوارة الذكية الجديدة من شركة Huawei تضم كذلك بطارية بسعة 108mAh تقول شركة Huawei بأنها تستطيع الصمود لنحو 3 أيام من دون شحنها. وبصرف النظر عن البطارية، فهذه الإسوارة الذكية تحمل شهادة IP57، وهذا ما يعني بأنها مقاومة للغبار والماء، ولكن لا يمكنك إستخدامها أثناء السباحة، فهي مصممة لمقاومة القطرات المائية والعرق. وجدير بالذكر أن هذه الإسوارة الذكية متوافقة مع كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4 أو إصدار أعلى، أو بنظام iOS 9 أو إصدار أعلى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق