أفضل أماكن الفنادق في دبي

أفضل أماكن الفنادق في دبي

إذا كنت تبحث عن فنادق دبي، إليك هذا المقال الذي يضم أفضل أماكن الفنادق في دبي ومنها:

 فنادق شارع الشيخ زايد:

تضم منطقة شارع الشيخ زايد العديد من اماكن التسوق والمطاعم وناطحات السحاب وننصح المهتمين بالإطلالات الخلابة على المدينة ومن يملك سيارة الإقامة في إحدى فنادق شارع الشيخ زايد ، لأنه من الصعب مشياً بسبب وقوعها على طريق سريع.

فنادق برج خليفة:

تعرف فنادق برج خليفة بإرتفاع اسعارها ولكنها استحقت تجربة الإقامة بجدارة، حيث يعتبر برج خليفة هو الصرح المعماري الخلاب الذي يأتي إلية الزوار لمدينة دبي خصيصاً لمشاهدته، إضافة إلى ذلك فمنطقة برج خليفة هي منطقة حيوية تنتشر بها المعالم السياحية والترفيهية.

فنادق البرشاء دبي:

تضم منطقة البرشاء افضل فنادق دبي الفاخرة، وتتميز منطقة البرشاء باحتوائها على العديد من الحدائق الجميلة والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي، ولكنها بعيدة عن مطار دبي الدولي.

فنادق جزيرة النخلة بدبي:

تتميز جزيرة النخلة بكونها من أهم الاماكن السياحية في دبي وهي منطقة فخمة وراقية جداً، فهي من الجزر الاصطناعية التي تم بناؤها في البحر، وتعتبر من اكبر الجزر الاصطناعية في العالم، ننصح محبي الشواطئ والإطلالات البحرية الإقامة في إحدى افخم فنادق دبي على جزيرة النخلة.

الفنادق القريبة من منطقة دبي مول:

تضم منطقة دبي مول أفضل وأشهر الفنادق في دبي، حيث تقع في مركز المدينة وننصح بالإقامة في منطقة دبي مول للمهتمين بالتسوق وزيارة اهم معالم دبي مثل برج خليفة وغيره.