أفضل الأماكن السياحية في بالي

أفضل الأماكن السياحية في بالي

تعتبر جزيرة بالي من اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا، يقصدها الكثير من السيّاح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء مع الغابات والشواطئ الرملية.

شاطئ كوتا: 

يعد شاطئ كوتا من افضل الاماكن السياحية في بالي وهو من أكثر شواطئ بالي استقطاباً للسياح، حيث يتميز برماله الناعمة وبالأمواج العالية التي يفضلها محبي رياضة ركوب الأمواج.

شاطئ جيمباران:

يعتبر شاطئ جيمباران من اهم الأماكن السياحية في بالي حيث يتميز برماله البيضاء الناعمة وصفاء مياهه وسحر المشاهد التي يوفرها على بحر بالي والمحيط الهندي، تنتشر المطاعم على طول الشاطئ والتي تقدم اشهى الاطباق البحرية .

شلال جت جت:
يعد شلال جت جت من اشهر اماكن السياحة في بالي فهو احد الشلالات الشهيرة في بالي، ويقع الشلال في قرية جت جت شمالي جزيرة بالي اندونيسيا على هضبة ويبلغ ارتفاعه 45 متر تقريباً محاطاً بالأشجار الاستوائية.

شلال شامبوهان:
وهو أحد معالم السياحة في بالي ومن اجمل الشلالات الموجودة في جزيرة بالي اندونيسيا ، ويقع في قرية جت جت ، ويتغذى هذا الشلال من مياه نهري ييه لامباه و داليم بانقونق، كما تنتشر الكثير من محاصيل القرنفل والكاكاو والبن على الطريق المؤدي الى هذا الشلال .

حديقة سفاري بالي:

هي عبارة عن حديقة حيوانات مفتوحة تحوي انواع عديد من الحيوانات من قارات عديدة حول العالم ،كما أنها تضم  منطقة ترفيهية وملاهي مائية.